product_image_name-XIAOMI-صندوق أندرويد-1product_image_name-XIAOMI-صندوق أندرويد-2product_image_name-XIAOMI-صندوق أندرويد-3product_image_name-XIAOMI-صندوق أندرويد-4product_image_name-XIAOMI-صندوق أندرويد-5

مشاركة هذا المنتج

XIAOMI صندوق أندرويد

العلامة التجارية: XIAOMI | منتجات مشابهه من XIAOMI
13,500 دج

9 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 16mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 16mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

الضمان

1 MOIS

بيانات البائع

Allin1

86%تقييم البائع

19 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

الاعدادات العامةالعلامة التجارية:شاوميالمنتج: تي في بوكس ​​أندرويدالرقم: TV Box S (الجيل الثاني)الموديل: MDZ-28-AAأَثْمَردقة الدقة (الحد الأقصى): 4K (3840 × 2160 بكسل)وحدة المعالجة المركزية: رباعي النواة، يصل إلى 2.0 جيجا هرتزوحدة معالجة الرسوميات: Mali-G31 MP2ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجا بايتسعة التخزين: 8 جيجابايتنظام التشغيل: جوجل تي فيالاتصالواي فاي 2.4 جيجا هرتز/5 جيجا هرتزبلوتوث 5.2فك التشفيرفك تشفير الفيديو: 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانيةتقنيات الصوت: دولبي اتموس، دي تي اس-اتش ديتقنيات الصورة: دولبي فيجن، HDR10+المواصفات الفنية لـ Xiaomi TV Box S 4K 2nd Gen:الاعدادات العامةالعلامة التجارية:شاوميالمنتج: تي في بوكس ​​أندرويدالرقم: TV Box S (الجيل الثاني)الموديل: MDZ-28-AAأَثْمَردقة الدقة (الحد الأقصى): 4K (3840 × 2160 بكسل)وحدة المعالجة المركزية: رباعي النواة، يصل إلى 2.0 جيجا هرتزوحدة معالجة الرسوميات: Mali-G31 MP2ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجا بايتسعة التخزين: 8 جيجابايتنظام التشغيل: جوجل تي فيالاتصالواي فاي 2.4 جيجا هرتز/5 جيجا هرتزبلوتوث 5.2فك التشفيرفك تشفير الفيديو: 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانيةتقنيات الصوت: دولبي اتموس، دي تي اس-اتش ديتقنيات الصورة: دولبي فيجن، HDR10+انترفاز1x اتش دي ام اي 2.11 منفذ يو اس بي 2.01x 3.5 مللي متر موصل سماعة الأذن1 × موصل الطاقةتصميمالأبعاد: 95.25 × 95.25 × 16.7 ملمالوزن: 142 جراملون اسودمحتويات الحزمة1 × Xiaomi TV Box S 4K الجيل الثاني1 × جهاز تحكم عن بعد بلوتوث 360 درجة1 كابل اتش دي ام اي1 × كابل الطاقة1 دليل المستخدم

المواصفات

المواصفات الرئيسية

TV Box S 4K 2nd Gen هو تلفزيون Android الجديد من Xiaomi. يتيح لك مشغل الوسائط هذا الذي يعمل بنظام التشغيل Android التبديل من شاشة تلفزيون عادية إلى تلفزيون ذكي. لذلك، يدعم الجيل الثاني من Xiaomi Mi Box S تشغيل المحتوى بدقة 4K ويتضمن جهاز تحكم عن بعد يعمل بتقنية Bluetooth وكابل HDMI وكابل طاقة. يتميز بأحدث تقنيات 4K HDR ومعالجة 4K عالية السرعة لتشغيل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية. استمتع بتجربة مشاهدة فائقة الوضوح ونابضة بالحياةيتم تشغيل Xiaomi TV Box S بواسطة نظام تشغيل Google TV ويتم إعادة إنتاج المحتوى بدقة 4K4K - Google TV - وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة - 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي - 8 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط - جهاز التحكم عن بعد عبر Bluetooth - Google Chromecast المتكامل - دعم Google - التحكم الذكي في المنزل - Wi-Fi 2.4 جيجا هرتز/5 جيجا هرتز - Bluetooth 5.2
الجيل الثاني من TV Box S هو تلفزيون Android الجديد من Xiaomi. يتيح لك مشغل الوسائط هذا الذي يعمل بنظام التشغيل Android تحويل شاشة أو تلفزيون غير متصل بالإنترنت إلى تلفزيون ذكي. وبالتالي، يدعم الجيل الثاني من Xiaomi Mi Box S تشغيل محتوى 4K وهو متوافق مع تقنيات HDR10+ وDolby Vision وDolby Atmos وDTS-HD. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدم أداء أكثر من مرضٍ بفضل المعالج رباعي النواة، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 2 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلية التي تبلغ سعتها 8 جيجابايت.
دقة صورة 4K وصوت محيطي Dolby Atmosبفضل دقة 4K UHD ودعم Dolby Vision وHDR10+، يساعد الجيل الثاني من Xiaomi TV Box S على رؤية كل التفاصيل، سواء كانت داكنة أو مشرقة، بوضوح أقرب ما يكون إلى الواقع قدر الإمكان.
يدعم مشغل الوسائط Xiaomi 4K المدمج هذا أيضًا تقنيات Dolby Atmos وDTS-HD، القادرة على توفير تجربة صوتية عالية الجودة وأنت مرتاح في غرفة المعيشة الخاصة بك.
التحكم عن بعد عبر البلوتوث مع إمكانية الوصول المباشرتعمل الأداة الإضافية Bluetooth الخاصة بـ Xiaomi TV Box S 2nd Generation في جميع الاتجاهات تقريبًا، دون أي نقاط عمياء. تتيح لك أزرار الاختصار الوصول على الفور إلى المحتوى المفضل لديك، مثل Netflix أو Prime Video أو YouTube.
عالم كامل من الترفيه مع Google TVيوصلك نظام التشغيل Google TV إلى عالم كامل من المحتوى والترفيه. فهو يجمع بين الأفلام والعروض والمزيد من جميع تطبيقاتك واشتراكاتك.
*رسوم الاشتراك في التطبيق غير متضمنة.التحكم بالمنزل الذكي ومساعد جوجلبفضل مساعد جوجل، يتيح لك الجيل الثاني من Xiaomi TV Box S 4K إجراء عمليات معقدة بأوامر صوتية بسيطة. قل "مرحبًا Google، واطلب منه البحث عن عنوان في تطبيق البث.
ستتمكن أيضًا من استخدام صوتك لإنشاء بيئة معيشية مثالية من خلال التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية في جميع أنحاء منزلك: اضبط درجة حرارة الغرفة والإضاءة أو التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى المتصلة، مثل أجهزة تنقية الهواء، والمكانس الكهربائية الروبوتية، وما إلى ذلك.
جوجل كروم كاست، واي فاي وبلوتوثيشتمل الجيل الثاني من Xiaomi TV Box S 4K على Chromecast™ مدمج. يمكنك بسهولة عرض الأفلام والعروض والصور وغير ذلك الكثير من هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول مباشرةً على جهاز التلفزيون.
كما أنه مزود بتقنية Wi-Fi مزدوجة النطاق وتقنية Bluetooth 5.2 لنقل البيانات بشكل أسرع والاستمتاع باتصال أكثر استقرارًا.
وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة مع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت + ذاكرة الوصول العشوائي (ROM) سعة 8 جيجابايتيوفر المعالج رباعي النواة لتلفزيون Xiaomi Android أداءً أسرع وأكثر مرونة للحوسبة، بينما تتيح لك الذاكرة الكبيرة التي تبلغ سعتها 2 جيجابايت + 8 جيجابايت تنزيل جميع تطبيقاتك المفضلة والاستمتاع بتجربة أكثر سلاسة.
والآن، إليك فتح حصري للجيل الثاني من Xiaomi TV BOX S.

محتويات العبوه

1 × Xiaomi TV Box S 4K الجيل الثاني1 × جهاز تحكم عن بعد بلوتوث 360 درجة1 كابل اتش دي ام اي1 × كابل الطاقة1 دليل المستخدم

المواصفات

  • SKU: XI811EA04D83WNAFAMZ
  • الموديل: XIAOMI TV BOX S
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: NOIR
  • الخامه الرئيسية: PLASTIQUE

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

XIAOMI صندوق أندرويد

XIAOMI صندوق أندرويد

13,500 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل