product_image_name-Publisher-التسويق الإلكتروني معرفة eco c36-1

مشاركة هذا المنتج

Publisher التسويق الإلكتروني معرفة eco c36

العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
2,446 دج

4 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 43mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 43mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Publisher

94%تقييم البائع

591 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يتعرف القارئ في هذا الكتاب على الطرائق التي تسمح بإنجاز الدراسات التسويقية عن طريق الاتصال بالتركيز على المتغيرات التي تفسر السلوك الشرائي للمستهلك عبر الإنترنت والعوامل التي تؤدي إلى إرضائه وكسب ولائه من خلال الوظائف التي يمكن إسنادها لموقع بيع عبر الإنترنت (عرض مئات المنتجات، البحث عن معلومات عن المنتج، المقارنة بين الأشعار، الدفع...).
يمكن للقارئ العربي أن يستفيد من تجارب بعض المؤسسات (المذكورة في هذا الكتاب) التي قطعت شوطاً كبيراً في مجال التسويق الالكتروني في مراعاة البيئة الاجتماعية والاقتصادية التي تميز البلدان العربية وتفادي الأضرار الناجمة عن استخدام الإنترنت في البلدان المتطورة. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

التسويق الإلكتروني مؤلف: كاترين فيوقسم: التسويق الإلكترونياللغة: العربيةالناشر: المؤسسة الجامعية للدراسات والنشرتاريخ الإصدار: 22 أكتوبر 2008الصفحات: 358

المواصفات

  • SKU: BR483BM0YR3NSNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Publisher التسويق الإلكتروني معرفة eco c36

Publisher التسويق الإلكتروني معرفة eco c36

2,446 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل