Françaisالعربية
الصفحة الرئيسيةكتب,أفلام وموسيقىمال واعمالالتجارة والاقتصادMerchandising management : fondamentaux, stratégies, e-marchandising c34 eco
product_image_name-Publisher-Merchandising management : fondamentaux, stratégies, e-marchandising c34 eco-1

مشاركة هذا المنتج

Publisher Merchandising management : fondamentaux, stratégies, e-marchandising c34 eco

العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
3,800 دج
6,900 دج45%

5 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 نوفمبر‎ و يوم ‎12 نوفمبر‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 47mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 نوفمبر‎ و يوم ‎12 نوفمبر‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 47mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

l'Etudiant

60%تقييم البائع

24 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

Cet ouvrage présente les nouveaux territoires d'action du merchandising, en synergie avec le marketing, et analyse les nouvelles technologies interactives qui ont métamorphosé le commerce physique et ont permis le commerce virtuel (+ compléments en ligne)

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Editorial ‏ : ‎ DE BOECK SUP; 1er edición (1 Marzo 2013)Idioma ‏ : ‎ FrancésTapa blanda ‏ : ‎ 704 páginasISBN-10 ‏ : ‎ 2804169480ISBN-13 ‏ : ‎ 978-2804169480Peso del Artículo ‏ : ‎ 3.04 poundsDimensiones ‏ : ‎ 9.45 x 1.5 x 7.64 pulgadas

المواصفات

  • SKU: BR483BM0Z3KT8NAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Publisher Merchandising management : fondamentaux, stratégies, e-marchandising c34 eco

Publisher Merchandising management : fondamentaux, stratégies, e-marchandising c34 eco

3,800 دج
6,900 دج45%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل