product_image_name-Paco Rabanne-عطر نسائي - Pure XS للنساء - 80 مل-1product_image_name-Paco Rabanne-عطر نسائي - Pure XS للنساء - 80 مل-2product_image_name-Paco Rabanne-عطر نسائي - Pure XS للنساء - 80 مل-3

مشاركة هذا المنتج

Paco Rabanne عطر نسائي - Pure XS للنساء - 80 مل

19,000 دج

1 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 24mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 24mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Parfumdelux

86%تقييم البائع

341 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

بعد نجاح عطر Pure XS للرجال ، أطلقت Paco Rabanne نسخة أنثوية: Pure XS for Her.اكتشفي العطر الأنثوي الجديد ، الأزهار المثيرة للغاية. فائض نقي!بيور XS لها. الأزهار استفزازية جدا. فائض نقي.التوتر الجسدي بين إحساسين:- توهج الأزهار: الإيلنغ والفانيليا.- شهوانية متفجرة: اتفاق الفشار ، خشب الصندل ، بذور الأمبريت.PURE XS FOR HER ، الخلطة الكبريتية الجديدة من PACO RABANNE تركيز من SEDUCTION خيال OLFACTORY حقيقييأخذنا عطر Pure XS For Her إلى عالم قريب جدًا من نظيره من الذكور. معه ، كل شيء هو مسألة درجة ثانية ، استفزاز ورغبة. يبدو أن هذا الجوهر الأنثوي مصمم لتلبية كل خيالاتك ، هذا العطر يزرع فن سحر من حولك. الرذيلة والفضيلة يتصادمان للحصول على نتيجة أكثر مغناطيسية! ومع ذلك ، لا تعتقد أنه ينتج عنه عصير غير متوازن. معه ، يتم اقتراح كل شيء ويظل النقاء حاضرًا في كل مكان. كل شيء عن التوازن. يرمز Pure XS For Her لوحده إلى اللياقة والفحش.
بيور إكس إس لها ، إكسير شرقي محمي من قبل فرفس ذهبيولكن بعد ذلك ، كيف يتجسد هذا على مستوى حاسة الشم؟ Pure XS For Her هو عصير شرقي وزهور. بعبارة أخرى ، من الواضح أنه يلعب في سجل الإغواء. أنوثة العطر مطلقة ومغلفة للمناسبة بمكونات حلوة من الفانيليا والإيلنغ. علاوة على ذلك ، قررت Paco Rabanne أيضًا المراهنة على الشراهة من خلال دمج رائحة الفشار. Pure XS For Her هو علاج لا يقاوم يحتوي على زجاجة يشبه شكلها تقريبًا تفاحة ، أشهر الفواكه الممنوعة. لإبراز روحها الجذابة بشكل أكبر ، قررت باكو رابان تغطية زجاجتها بثعبان ذهبي. رمز عالمي موجود في العديد من الأساطير ، يمثل الزاحف هنا القوة والخلود واللانهاية. بالنسبة للكاثوليك ، دعونا لا ننسى أن الثعبان هو الذي تسبب في سقوط آدم. لا يمكن أن تكون الرسالة أكثر وضوحًا: باكو رابان ينوي جعلك تستسلم للإغراء!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • عطر شرقي وزهور
  • مقدمة العطر: الإيلنغ
  • قلب العطر: الفشار
  • روائح قاعدة العطر: الفانيليا

محتويات العبوه

باكو رابان بيور اكس اس للنساء او دي بارفان 80 مل

المواصفات

  • SKU: PA723PF0QKHY8NAFAMZ
  • الموديل: PURE XS
  • الوزن (كج): 0.2

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Paco Rabanne عطر نسائي - Pure XS للنساء - 80 مل

Paco Rabanne عطر نسائي - Pure XS للنساء - 80 مل

19,000 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل