Ce site web utilise des cookies
Ce site web utilise des cookies. Pour plus d'informations sur la façon dont nous utilisons les cookies, vous pouvez lire notre Notification sur la confidentialité et les cookies
Ce site web utilise des cookies. Pour plus d'informations sur la façon dont nous utilisons les cookies, vous pouvez lire notre Notification sur la confidentialité et les cookies
2 articles seulement
Retour gratuit sous 4 joursDétails
l'Etudiant
72%Score du vendeur
26 Abonnés
Vitesse d'expédition: Bon
Qualité des produits: Mauvais
Avis des clients: Excellent
ذ انطلاق شركة «آبل»، استطاعت الشركة أن تبيع ما يزيد عن ثلاثمئة مليون جهاز من أجهزة هواتف «الآيبود»..
وهناك أكثر من 50 مليون من البشر، لدى كل منهم هاتف «آيفون»، وكذلك أكثر من 15 مليون هاتف «آيباد» بيعت في العام الأول من إنتاجها.
اعرف قصة نجاح «آبل» المتميزة، في سلسلة «الشركات الرابحة الكبرى»: «آبل». وفي هذا الكتاب، سوف:
تعرف العقول التي أبدعت تلك العلامة التي يتحتم اقتناؤها، والمخترعين والمسوِّقين إلى المدير التنفيذي للأبحاث والتسويق.
تستكشف المفاهيم الرئيسية اللازمة للأعمال التجارية لوضع خطط جسورة مستقبلية.
تبدع خطة نشاط تجاري لمنتجك القادم لشركة «آبل»!
ذ انطلاق شركة «آبل»، استطاعت الشركة أن تبيع ما يزيد عن ثلاثمئة مليون جهاز من أجهزة هواتف «الآيبود»..
وهناك أكثر من 50 مليون من البشر، لدى كل منهم هاتف «آيفون»، وكذلك أكثر من 15 مليون هاتف «آيباد» بيعت في العام الأول من إنتاجها.
اعرف قصة نجاح «آبل» المتميزة، في سلسلة «الشركات الرابحة الكبرى»: «آبل». وفي هذا الكتاب، سوف:
تعرف العقول التي أبدعت تلك العلامة التي يتحتم اقتناؤها، والمخترعين والمسوِّقين إلى المدير التنفيذي للأبحاث والتسويق.
تستكشف المفاهيم الرئيسية اللازمة للأعمال التجارية لوضع خطط جسورة مستقبلية.
تبدع خطة نشاط تجاري لمنتجك القادم لشركة «آبل»!
Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis
Faites vos achats en toute confiance
Abonnez-vous a notre newsletter maintenant et recevez tous les jours nos meilleures offres!